إلا تنصروه فقد نصره الله
انا لله وانا اليه راجعون %D8%A7%D9%87%D9%84%D8%A7%20%D9%88%D8%B3%D9%87%D9%84%D8%A7
إلا تنصروه فقد نصره الله
انا لله وانا اليه راجعون %D8%A7%D9%87%D9%84%D8%A7%20%D9%88%D8%B3%D9%87%D9%84%D8%A7
إلا تنصروه فقد نصره الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتد ىإلا تنصروه فقد نصره الله

الرئيسيةالرئيسية  البوابة الرئيسة للموقعالبوابة الرئيسة للموقع  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
انا لله وانا اليه راجعون Twqi3-ma-1-1-1
انا لله وانا اليه راجعون Tw-a-2-2-1
انا لله وانا اليه راجعون No15
انا لله وانا اليه راجعون No8
انا لله وانا اليه راجعون Tw-a-2-1-2

انا لله وانا اليه راجعون

كاتب الموضوعرسالة
روان المسك
عضو مجتهد
عضو مجتهد
روان المسك

انا لله وانا اليه راجعون Empty
مُساهمةموضوع: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون Icon_minitimeالإثنين يوليو 13, 2009 12:45 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
"ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين * الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون * أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون"
انتقل إلى رحمة الله تعالى شيخنا وإمامنا ووالدنا الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن ابن جبرين في الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الاثنين 20/7/1430هـ وسيصلى عليه ظهر غد الثلاثاء 21/7/1430هـ في جامع الإمام تركي بن عبدالله (الجامع الكبير) بالرياض وسيدفن في مقبرة العود .
نسأل الله أن يتغمده برحمته وأن يجزيه عن المسلمين خير الجزاء وأن يجعله مع السفرة الكرام البررة في الفردوس الأعلى من الجنة إنه ولي ذلك والقادر عليه.
وإنا لله وإنا إليه راجعون
مكتب الشيخ عبدالله الجبرين
الاثنين 20/7/1430هـ
ـانا لله وانا اليه راجعون 023655
https://al-tnsroh.ahlamontada.net

انا لله وانا اليه راجعون
صفحة 1 من اصل 1